AlaaSTS مديرة عام المنتدى
عدد الرسائل : 1003 تاريخ التسجيل : 08/12/2007
| موضوع: مفتاح الطرد المركزى الأحد 04 يوليو 2010, 6:21 pm | |
| معلومه بسيطه قبل البدء فى شرح نظريه مفتاح الطرد المركزى
مفتاح الطرد المركزى يوجد فى محركات الوجه الواحد فقط لانها تحتوى على ملفات تقويم وملفات تشغيل وهو خاص بملفات التقويم فقط وليس للتشغيل
*نظريه العمل عندما يكون المحرك فى حاله السكون تكون نقط تلامس مفتاح الطرد متصله مع بعضها لتوصيل ملفات التقويم ويتصل المفتاح بالتوالى مع ملفات التقويم وعندما يبدا المحرك ف الدوران تكون نقط التلامس متصله الى ان تصل سرعه المحرك الى 75% من سرعته الاساسيه وعندها تقوم نظريه الطرد المركزى بشد السوست التى توجد ف الجزء المتحرك فيتم فصل نقط التلامس وبالتالى فصل ملفات
التقويم وعندها يعمل المحرك على ملفات التشغيل فقط
*التركيب يتركب مفتاح الطرد المركزى من جزئين اساسيين هما
1_الجزء الثابت وهذا الجزء الذى يحتوى على نقاط التلامس ويثبت على الغطاء الجانبى من خلف المحرك من داخل المحرك او من خارجه واهم شيى ان الجزء الثابت لابد ان يكون مثبت جيدا ف المحرك
وهذه صوره للتوضيح
اذا كنت غير قادر على رؤية باقى الموضوع هذا يعنى انك لم تقم بالرد على الموضوع يجب عليك الرد لتتمكن من رؤية باقى الموضوع
| |
|